المشورة

إخلاء المسئولية

تقدم ادارة موقع دار المشورة استشارات خاصة بسوق الأسهم السعودي وتنقسم الاستشارات الي نوعين

أولا - خدمات الاستشارات اليومية

تقدم الشركة خدمة الاستشارات اليوميه لعدد 40-50 استشارة لشركات مدرجة في أسواق المال محل الدراسة شهرياً بنسبة ربح تتراوح بين 1% و 3% للاستشارة الواحدة.

ثانيا - خدمة المستشار الخاص

خدمة المستشار الخاص تضمن إشراف مباشر من المستشارين مع العميل لتحقيق أقصى استفادة من الاستشارات اليومية الخاصة بقرارات استثمارية يومية تضمن مواكبة متغيرات الأسواق والاقتصاد ذات الوتيرة السريعة الحالية.

ثالثا - استشارات النخبة وتحليل مؤشرات الاسواق الاقتصادية

خدمة المستشار الخاص تضمن إشراف مباشر من المستشارين مع العميل لتحقيق أقصى استفادة من الاستشارات اليومية الخاصة بقرارات استثمارية يومية تضمن مواكبة متغيرات الأسواق والاقتصاد ذات الوتيرة السريعة الحالية.

رابعا - خدمة استشارة الخبراء

تقوم الشركه بتخصيص مستشار لكل عميل يتواصل معه بشكل أسبوعي لتحليل الشركات محل اهتمام العميل وتحديد فرص استثمارية تتوافق مع أهداف العميل، ويحصل العميل على 6 استشارات شهرية بما يضمن للعميل أداء ناجح ومربح.

تقدم ادارة موقع دار المشورة استشارات ونصائح وإرشادات عن أسهم السوق الخليجي للحصول على الفرص الحقيقية في السوق ولتعظيم الأرباح على المستويين القصير والمتوسط من خلال الاستشارات المقدمة من فريق موقع دار المشورة و ذلك من خلال التقارير اليومية الصادرة في نهاية كل جلسة والتقارير الأسبوعية التي تعكس حركة أداء السوق وكذلك الندوة فى نهاية كل اسبوع والأداء المتوقع لها في الأسبوع المقبل. جميع استشارات دار المشورة قابلة للتحقيق بنسب مختلفة كما ننصح بتنفيذ أكبر عدد من الاستشارات اللحظية لرفع نسبة الأرباح. قد يتغير السوق بشكل مختلف عن الاستشارات ويظل قرار استمرار الاحتفاظ باسهم المحفظ للمشترك وحده. تعتبر الاستشارات الخاصة بموقع دار المشورة على الأسهم الخليجية منذ الشراء وحتي البيع بما يشملها من تحديثات أو تعديلات استشارة مكتملة لا يجوز تجزئتها على المشترك متابعة الاستشارات وتحديثاتها وتعديلاتها المتعلقة بنفس السهم لاتخاذ القرار المناسب مع مراعة توقيت الاستشارات أو التحديثات.

ادارة موقع دار المشورة غير مسئولة عن التنفيذ الغير حكيم لالستشارات والتقارير. ادارة موقع دار المشورة لا تتقاضى أية عمولات أو نسبة من الأرباح ولا تعتبر مسئولة عن الخسارة أيضا